الامير ويليام شوهد في رحلة تزلج مع امرأة غامضة وزوجته كيت ليست ممتنة

الامير ويليام شوهد في رحلة تزلج مع امرأة غامضة ، وزوجته كيت ليست ممتنة!

الامير ويليام شوهد في رحلة تزلج مع امرأة غامضة ، وزوجته كيت ليست ممتنة!

تصدر الامير وليام في الاونة الاخيرة عناوين وسائل الاعلام ، وبات حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد ان شوهد وهو يحتفل بشكل مثير للجدل مع أصدقائه ، ويضع ذراعه على خصر امرأة غامضة فيما يرقص !

وبالتفاصيل فان الامير الذي يبعد نفسه قدر الامكان عن مظاهر الطيش والتهور ، خصوصا” بعد زواجه من كيت ميدلتون ، فاجئ الجمهور البريطاني والعالمي بحفلة تزلج “للرجال فقط ” وذهب اليها مع اصدقائه دون زوجته وطفليه .

هذه المرة على عكس كل سابقاتها ، ظهر ويليام في صورة غير معهودة ، اذ تم تسريب فيديو له وهو يرقص ويتصرف كما وصفه البعض بشكل “غير ملوكي ” اطلاقا” . حفيد الملكة البريطانية اليزابيث احتفل مع اصدقائه كأي شخص طبيعي ، ولكن اللافت في الامر والذي اثار الجدل وجود امرأة غامضة قام الامير بالرقص الى جانبها وحتى ملامسة خصرها ! تجدر الاشارة الى ان الرحلة التي ذهب اليها الامير اقيمت في مجمع للتزلج في قرية VERBIER التي تقع جنوب غربي سويسرا ، فيما تم التقاط الفيديو المسرب في احد النوادي الليلية .

فما رأي زوجته بالموضوع ؟

في هذا السياق اشار احد المصادر الملوكية والمقرب من الثنائي الى ان دوقة كيمبردج ليست ممتنة مما فعله زوجها ، ويصرح المصدر : ” الذهاب الى الرحلة بعيدا” جاء بعد قرار اتخذه الامير ويليام ولكن كيت لن تكون سعيدة ازاء تصرف زوجها الغريب . فهي ظنت ان ايام الاحتفال وقضاء الوقت مع الشبان بات شيئا” من الماضي . اتخيل انها ستجد الامر مهينا” وسينال الامير نصيبه من الانتقاد واللوم

فهل نشهد في الايام القادمة اي توضيح او تعليق من العائلة الملكية حول الحادثة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.